٣ نماذج لقياسل تكلفة الإعلان في الإنترنت

0
عندما يرغب احد المعلنين في تشغيل حملة اعلانية عبر الإنترنت يجب عليهم فهم كيفية إصدار فواتير للإعلان. راح اذكر ٣ نماذج لقياس التكلفة الإعلان عن لافتات ثابتة عبر الانترنت وهي التكلفة لكل ميل CPM وتكلفة لكل نقرة CPC وتكلفة لكل اكتساب.CPA #mkt_art #DigitalMarketing #التسويق
CPM هي التكلفة التي يدفعها المعلن مقابل ألف ظهور (عدد مرات المشاهدة الإعلان عبر الإنترنت). 
CPM Formula CPM= total Ad Spend/ Total measured Ad impression x100 Total Ad Spend: amount of money used on set of Ads Total measured Ad impression:number of time an Ad was loaded on page
CPC التكلفة التي يدفعها المعلن في كل مره يتم فيها النقر فوق احد إعلانات البانر على الانترنت. CPC Formula CPC= Total Ad Spend/Total Measured Clicks Total ad spend: amount of money used on set of Ads Total Clicks: number of times an ad was clicked on.
CPA تكلفة لكل اجراء يعني يدفع المعلن مقابل عملية استحواذ محددة اما بيع او عميل متوقع او تسجيل او تقديم نموذج CPA Formula CPA= Total spend/Total Attributed Conversations :Total Attributed Conversations Number of time an action was completed and attributed to being caused an ad

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق